أخبار محليةغير مصنف

محافظ “صنعاء” يدعو القبائل المحيطة بالعاصمة للمشاركة الفاعلة في استعادة الشرعية

أهاب محافظ صنعاء الشيخ “عبدالقوي شريف”بقبائل خولان ونهم والطوق بالمشاركة الفاعلة مع القوات الموالية للحكومة الشرعية، والمقاومة لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساته. يمن مونيتور/الرياض/متابعات
أهاب محافظ صنعاء الشيخ “عبدالقوي شريف”بقبائل خولان ونهم والطوق بالمشاركة الفاعلة مع القوات الموالية للحكومة الشرعية، والمقاومة لاستعادة الدولة اليمنية ومؤسساته.
 وأكد “الشريف” في تصريح لصحيفة “عاكظ” السعودية على أن الساعات القادمة ستكون صنعاء أمام مفاجآت كبيرة.
وعبر عن تقديره والقيادة السياسية والعسكرية لتلك التضحيات والمشاركة الفاعلة من قبائل خولان ونهم مع إخوانهم في مأرب.
 وأوضح بأن القيادة السياسية والعسكرية العليا على ثقة كبيرة بأن قبائل بني حشيش ونهم وأرحب وخولان وكل القبائل والمناطق في محافظة صنعاء ستكون مع الشرعية وستعمل على تهيئة الأجواء أمام الجيش الوطني في الأيام القليلة القادمة.
وقال شريف في تصريح صحفي نشر،اليوم، إن قوات الشرعية، والمقاومة يقفان في صف الشعب اليمني وسيعملان على تأمين كل الممتلكات الخاصة والعامة واستعادة الحياة الطبيعية للمواطن وإنهاء حالة الفوضى التي خلقتها المليشيات الانقلابية.
وتوقع بأن تشهد الأيام القليلة القادمة نجاحات مفاجآت كبيرة سيكون لها الدور الأبرز في استعادة الأمل والمعنويات لدى أبناء محافظة صنعاء والقضاء على المعاناة التي انهكت كاهل المجتمع بمختلف توجهاته السياسية والحزبية والقبلية.
 وتابع قائلا “لقد عاهدنا الله بأن نعمل مع الشعب وإلى الشعب ولن ندخر جهدا في سبيل خدمة وطننا وأهلنا في محافظتنا صنعاء وكل اليمن والعمل على بناء ما دمرته الصراعات الدموية ورفع الضرر وكلنا أمل بأن تنجح جهود كل أبناء اليمن الخيرين في تحقيق نهضة اقتصادية وتنموية والقضاء على الفقر والبطالة التي تواجه مجتمعاتنا”.
وأكد محافظ صنعاء، أن  المليشيات الانقلابية لم تكن تشكل تهديدا للقوى السياسية فحسب بل لكل المجتمع اليمني بمختلف شرائحه وتوجهاته وتسعى لتحويل البلد إلى ميدان صراع دموي لا نهاية له.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق