أخبار محليةتفاعلغير مصنف

جماعة الحوثي تعتبر دفع مرتبات موظفي “الحديدة” خطوة غير كافية

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد أصدر الخميس توجيهات للحكومة ببدء صرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة في مدينة الحديدة، يمن مونيتور/متابعة خاصة

اعتبر القيادي في جماعة الحوثي المسلحة “محمد علي الحوثي”، توجيه الرئيس هادي بصرف مرتبات الموظفين في مدينة الحديدة، خطوة غير كافية.
وقال “الحوثي” في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع “تويتر”، إدراك أن التوجيه بتسليم مرتبات الحديدة، إن تم لا يكفي، فالاتفاق مع المبعوث هو تسليم المرتبات لجميع الموظفين بكامل أجهزة الدولة”، وأضاف أن الأخير “تعهد بها وتحدث عنها في تصريحاته وهو ما نطالب به”.
وزعم أن أي التفاف غير مجدٍ ولن يقدم للأزمة الإنسانية حلاً، غير تحمل المسؤولية”، وإثبات ما وصفه بـ”إجرام العدوان ومرتزقته أمام الشعب”.
وكان الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، قد أصدر الخميس توجيهات للحكومة ببدء صرف مرتبات موظفي الجهاز الإداري للدولة في مدينة الحديدة، ابتداءً من ديسمبر/ كانون الأول الجاري.
وأمس الجمعة رحّب المبعوث الدولي مارتن غريفيث، بقرار الرئيس اليمني بشأن مرتبات موظفي الحديدة. وقال في بيان مقتضب الجمعة، إن القرار “خطوة هامّة لتحسين الوضع الاقتصادي، وتخفيف المعاناة الإنسانية للشعب اليمني”، معرباً عن أمله اتخاذ المزيد من الخطوات في هذا الاتجاه.
 
 
 
 
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق