رياضة

مارادونا: الأرجنتين قريبة من خسارة المباريات القادمة بالمونديال

اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أن منتخب بلاده أقرب لخسارة المباريات القادمة له في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا. يمن مونيتور/ وكالات
اعتبر أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا، أن منتخب بلاده أقرب لخسارة المباريات القادمة له في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا.
جاءت تصريحات مارادونا عقب سقوط “التانغو” في فخ التعادل مع آيسلندا بهدف لكل منهما في الجولة الأولى للمجموعة الرابعة من المونديال يوم السبت الماضي.
وقال مارادونا في تصريح صحفي، اليوم الإثنين، “خطة خورخي سامباولي المدير الفني للأرجنتين أمام آيسلندا كانت وصمة عار، رغم متوسط أطوال لاعبي المنافس 190 سنتيمترًا، إلا أننا لعبنا على الأروقة، واعتمدنا على الكرات الهوائية، نحن لم نواجه لاعبين قصار القامة”.
وأضاف “نحن الآن أقرب إلى خسارة المباريات القادمة، لدينا مشاكل خطيرة”.
وأوضح مارادونا “يمكنك إحضار 25 لاعبًا رائعين، لكننا رأينا أن آيسلندا عملت أكثر من الأرجنتين وهذا ما يجعلني حزينًا للغاية”.
وتطرق مارادونا، للحديث عن ليونيل ميسي، قائلًا “لقد كان المتنفس الوحيد للأرجنتين في مباراة آيسلندا، رغم إضاعته لركلة الجزاء”.
واختتم الأسطورة الأرجنتينية تصريحاته بالقول “هناك مشكلة خطيرة ستواجه الفريق، خاصة عند مواجهة نيجيريا، وهي أن المنتخب الإفريقي يملك الخبرة ويعرف كيف يسجل الأهداف”.
وتتصدر كرواتيا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا، بينما تتذيل نيجيريا الترتيب بلا رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى