أخبار محليةغير مصنف

“بن دغر”: قصف الحوثيين للمدنيين في مأرب حالة روح إنهزامية

قال إن ذلك يتزامن مع ما تعيشه جماعة الحوثي من هزائم وانهيارات كبيرة في صفوفها

يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعات
قال رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، إن القصف الصاروخي للحوثيين على المدنيين في مأرب يمثل حالة الروح الانهزامية التي أصابت الجماعة المسلحة.
جاء ذلك، خلال اتصالاً هاتفياً بمحافظ مأرب، سلطان العرادة، للاطلاع على تفاصيل الحادث الذي ارتكبته جماعة الحوثي باستهدافها سوقاً شعبياً بالمدينة في قصف صاروخي صباح اليوم، مما تسبب بمقتل وجرح العشرات.
وأضاف بن دغر أن ” هذه الممارسات الإجرامية تؤكد على أن المليشيا الحوثية باتت تنازع أنفاسها الأخيرة وتسعى للانتقام من أبناء شعبنا المدنيين بالتزامن مع ما تعيشه من هزائم وانهيارات في صفوفها في مختلف الجبهات أمام قوات الجيش الوطني” على حد قولة.
ولفت إلى أن” إن إقدام المليشيا على هذه الجريمة البشعة في مدينة مأرب التي احتضنت جميع اليمنيين بكافة أطيافهم، يبرهن بما لا يدع مجالا للشك، مستوى الوحشية التي تنتهجها هذه الجماعة لفرض رؤاها الطائفية الارهابية الدخيلة على أبناء شعبنا اليمني”.
وأكد رئيس الوزراء اليمني” وقوف حكومة بلاده إلى جانب أبناء مأرب الذين جسدوا نموذجاً جمهورياً مشرفاً بتضحياتهم المشهودة ومواقفهم الوطنية.
ودعا المجتمع الدولي للقيام بواجباته الأخلاقية والانسانية من خلال منع إيران من استمرار تهريبها للأسلحة للمسلحين الحوثيين والالتزام بقرارات مجلس الأمن.
وارتفعت حصيلة ضحايا القصف الصاروخي للحوثيين في وقت مبكر من اليوم الثلاثاء، إلى 5 قتلى بينهم امرأة، وإصابة 22 آخرين جميعهم من المدنيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق