أخبار محليةغير مصنف

الأمن اليمني يعلن إلقاء القبض على فريق إعلامي لتنظيم “داعش” في عدن جنوبي البلاد

أضاف البيان، أن قوات الأمن عثرت أيضا على أحزمة ناسفة جاهزة للتفجير وأصابع ديناميت وأكياس تحوي مادة السي فور شديدة الانفجار بالاضافة الى كميات من الاسلحة والمتفجرات بجميع انواعها . يمن مونيتور/عدن/متابعة خاصة

أعلنت الأجهزة الأمنية في عدن اليمنية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على فريق تصوير تابع لما يسمى “تنظيم الدولة” جنوبي البلاد.
وقال المركز الإعلامي لشرطة عدن، في بيانا له بصفحته الرسمية على “فيس بوك”، إن الوحدات الأمنية بالتنسيق مع قوات التحالف العربي بالعاصمة المؤقتة ألقت القبض على فريق تصوير تابع لتنظيم ” داعش”.
وأشار البيان إلى أن الفريق مكون من 3 اشخاص وبحوزتهم عدّة تصوير عالية التقنية بينها كاميرات تصوير احترافية وعدسات تقريب خاصة تبلغ قيمتها مئات الدولارات بالإضافة الى طائرات خاصة بالتصوير الجوّي .
وأفاد البيان أن قوات الأمن وجدت في المكان الذي داهمته، عبوات ناسفة بالغة الصغر وضعت بداخل عُلب خاصة بالمصوغات الذهبية ورُبطت بواسطة أسلاك خاصة بأجهزة تفجير عن بُعد.
وأضاف البيان، أن قوات الأمن عثرت أيضا على أحزمة ناسفة جاهزة للتفجير وأصابع ديناميت وأكياس تحوي مادة السي فور شديدة الانفجار بالاضافة الى كميات من الاسلحة والمتفجرات بجميع انواعها .
وكانت الأجهزة الأمنية ذاتها قد أعلنت الخميس الماضي، إلقاء القبض على قيادي بارز في التنظيم الذي اعترف بوقوفه خلف عمليتي تفجير جولد مور والمنصورة وعمليات اغتيال طالت منتسبين لأمن عدن .
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق