أخبار محليةغير مصنف

الجيش اليمني يواصل التقدم باتجاه نقيل الصلو آخر معاقل الحوثيين جنوبي تعز

يمن مونيتور/ صنعاء / متابعات خاصة  
نفذت قوات الجيش اليمني ممثلة في اللواء 35 مدرع، اليوم الاثنين، عملية عسكرية جديدة على مواقع الحوثيين في جبهة مديرية الصلو، جنوب محافظة تعز (وسط البلاد).
وذكر المركز الإعلامي لقيادة محور تعز عبر صفحته على “فيسبوك”، أن قوات الجيش تمكنت من تحرير قرية الحود وذي عسق والثدل والعتم والشرف بمديرية الصلو، جنوب شرق المحافظة، بعد معارك عنيفة خاضتها مع الحوثيين.
وأشار المركز إلى أن قوات الجيش اليمني، تواصل تقدمها بإتجاه مدرسة النجاح الواقعة وسط نقيل الصلو آخر معاقل المسلحين الحوثيين بجنوب تعز بمساندة طيران التحالف الذي تقودة السعودية.
ولفت إلى أن وحدات الجيش في الجبهة الشرقية للمدينة، تمكنت ايضاً من السيطرة على قرية اللوزم على طريق ابعر شرقي مديرية صبر، كا تمكنت من احراز تقدم باتجاه تبة الجعشة والمقرمي المحاذيتين لتبة السلال.
وفي ذات السياق، شنت طيران التحالف عدة غارات جوية استهدفت مواقع تمركز المسلحين الحوثيين، في مناطق متفرقة بجنوب وغرب المدينة.
وأعلنت قوات الجيش الخميس الماضي، إطلاق عملية عسكرية موسعة بهدف تحرير ماتبقى من محافظة تعز، وكسر الحصار على مركز المحافظة، المفروض من قبل الحوثيين، منذ نحو ثلاثة أعوام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق