أخبار محليةغير مصنف

رئيس الأركان “المقدشي” ووزير الداخلية يزوران عدداً من المواقع العسكرية في “مأرب”

تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن “محمد علي المقدشي” اليوم الأربعاء، مستوى الجاهزية القتالية في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة مأرب. يمن مونيتور/ مأرب/ سبأ
تفقد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن “محمد علي المقدشي” اليوم الأربعاء، مستوى الجاهزية القتالية في عدد من المواقع العسكرية بمحافظة مأرب.
والتقى رئيس الاركان ومعه وزير الداخلية اللواء الركن “عبده الحذيفي”، بأفراد وضباط وصف وقيادة الكتائب في معسكر قوة الحزم في المركز القتالي الثالث، واطلعا على سير العمليات التدريبية والجاهزية القتالية، والمعدات والآليات العسكرية التي عززت بها دول التحالف تلك المعسكرات استعدادا لمعركة الحسم في المحافظة .
ونوه اللواء “المقدشي” بصمود أبطال القوات المسلحة وتضحياتهم وتلبيتهم للواجب الوطني الذين يستعدون له اليوم لتحرير الوطن وتطهيره من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية”.
وحث الضباط والجنود على ضرورة الحفاظ على مستوى الانضباط العسكري الواعي والبقاء في حالة جاهزية فنية وقتالية عالية لضمان تنفيذ الحسم للمناطق التي تتواجد فيها المليشيا الانقلابية.
ولفت رئيس الأركان الى أن المرحلة الاستثنائية التي تمر بها اليمن تتطلب من كافة القوى السياسية والحزبية الاصطفاف والتلاحم جنباً إلى جنب مع القيادة السياسية والعسكرية العليا لبناء اليمن والخروج من دوامة الصراعات والفتن والانتقال به إلى الآفاق الرحبة والمستقبل المنشود.
من جانبه أشاد وزير الداخلية بأبطال القوات المسلحة ومواقفهم البطولة التي يسطرونها في مختلف مواقع الشرف في الدفاع عن الوطن من العصابات الإجرامية.
وأكد أن أبناء الشعب اليمني من شرقه إلى غربه، ومن شماله الى جنوبه يعلقون آمالهم وطموحاتهم على القوات المسلحة في إنقاذ البلد من مليشيا القتل والدمار، التي تسببت بها في مختلف المدن والمحافظات، وخلفت عدداً كبيراً من الشهداء والجرحى، وأحدثت دماراً هائلاً في الممتلكات العامة والخاصة، ونزوح الآلاف من المدنيين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق