أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

نائب الرئيس اليمني يؤكد أهمية استكمال تحرير تعز من الحوثيين

أكد نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، على أهمية استكمال تحرير محافظة تعز، من الحوثيين وحلفائهم. يمن مونيتور/ الرياض/ متابعات خاصة
أكد نائب الرئيس اليمني، علي محسن الأحمر، اليوم الثلاثاء، على أهمية استكمال تحرير محافظة تعز، من الحوثيين وحلفائهم.
جاء ذلك  خلال لقائه في الرياض، قائد المقاومة الشعبية بتعز حمود المخلافي ورئيس عمليات محور المحافظة العميد عدنان زريق، حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
وأكد اهتمام الحكومة بتطبيع الأوضاع في المناطق المحررة بمحافظة تعز واستكمال عملية التحرير وطرد مليشيا الانقلاب التي عاثت في تعز وقتلت الأطفال والنساء وفرضت حصاراً مطبقاً على المدينة، حسب الوكالة.
وقال إن” تكليف الوفد الحكومي لزيارة المحافظة، يأتي ضمن اهتمام القيادة السياسية وحرص الجميع على تلمس هموم المواطنين والاطلاع على الأوضاع عن كثب”.

وحث كل القوى السياسية والمجتمعية على مساندة الشرعية وتوحيد الصف ومضاعفة الجهود للتخلص من محاولات الاستهداف المستمر لتعز وصد المؤامرات التي تُحاك ضدها من قبل الحوثيين.

وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين ونصف اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق