رياضةغير مصنف

معسكر القاهرة يجهز منتخب اليمن لمباراة الفلبين “الثانية”

يخوض المنتخب اليمني لكرة القدم مساء اليوم تمرينه الأولى في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمباراة الثانية “الإياب” امام منتخب الفلبين في العاشرة من اكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019).

 يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
يخوض المنتخب اليمني لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تمرينه الأولى في معسكره الخارجي الذي يقيمه في العاصمة المصرية القاهرة استعدادا للمباراة الثانية “الإياب” امام منتخب الفلبين في العاشرة من اكتوبر القادم ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس آسيا (الإمارات2019).
واجرى منتخب اليمن حصته التدريبية الأولى التي استمرت لمدة على ملعب دريم لاند بحضور جميع اللاعبين، وركز الجهاز الفني على بدأ الاعداد بمستوى تصاعدي كون التمرين هو الأول للاعبين بعد إجازة منحت لهم لمدة ثلاثة ايام في مصر عقب مباراتهم امام الفلبين والرحلة الطويلة المرهقة.
وكان التمرين عبارة عن تمارين بدنية شملت الجري والاستطالة وايضا لعب الكرات في مربعات وغيرها من التمارين الخفيفة.
لتذكير بأن  الجدير منتخب اليمن تعادل بهدفين لمثلهما مع منتخب الفلبين في المباراة التي جمعتهما في مدينة باكلود الفلبينية ، ليضل منتخب الفلبين متصدرا للمجموعة برصيد 7 نقاط ، يليه منتخبنا برصيد 5 نقاط ، ومن ثم يحل منتخب طاجكستان ثالثا برصيد 3 نقاط ، والنيبال أخيرا  بنقطة وحيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى