أخبار محليةغير مصنف

القوات الحكومية تحكم سيطرتها على بوابة القصر الجمهوري شرقي تعز اليمنية

أحكمت القوات الحكومية مساء اليوم الإثنين سيطرتها، على بوابة القصر الجمهوري الرئيسية، وبوابة معسكر التشريفات في محافظة تعز وسط اليمن. يمن مونيتور/تعز/متابعة خاصة
أحكمت القوات الحكومية مساء اليوم الإثنين سيطرتها، على بوابة القصر الجمهوري الرئيسية، وبوابة معسكر التشريفات في محافظة تعز وسط اليمن.
وقال مصدر ميداني في تصريح لـ “يمن مونيتور”، إن قوات الجيش الوطني سيطرة على بوابة القصر الجمهوري الرئيسية وبوابة معسكر التشريفات فيما لاتزال المعارك المستمرة.
أعلنت قوات الجيش الوطني اليمني، اليوم الإثنين، عن تمكنها من السيطرة على البوابة الغربية للقصر الجمهوري شرقي مدينة تعز وسط اليمن.
وفي وقت سابق اليوم الإثنين أعلنت قوات الجيش اليمني، انها تمكنت من أسر ستة من مسلحي الحوثي وقوات الرئيس السابق، علي عبدالله صالح، شرقي المدينة، دون ذكر مزيد من التفاصيل.
ويوم أمس أعلنت قوات الجيش أسر عدة أفراد من مسلحي الحوثي وقوات صالح، في الجبهة الشرقية للمدينة التي تشهد مواجهات بين الطرفين تقدمت فيها القوات الحكومية.
وتشهد محافظة تعز منذ أكثر من عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى