أخبار محليةتفاعلغير مصنف

بن دغر: الحوثيون أرسلوا كشوفات موظفين وهمية ومُضللة

قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، مساء الخميس، إن جماعة الحوثي أرسلت كشوفات مُضللة و وهمية للموظفين إلى العاصمة المؤقتة.
وأضاف بن دغر في تغريدة على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن حكومته تعمل على تجاوز العراقيل والصعوبات التي يضعها الحوثيون وحزب الرئيس السابق في طريق تسليم المرتبات. يمن مونيتور/ صنعاء/ خاص:
قال رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر، مساء الخميس، إن جماعة الحوثي أرسلت كشوفات مُضللة و وهمية للموظفين إلى العاصمة المؤقتة.
وأضاف بن دغر في تغريدة على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، إلى أن حكومته تعمل على تجاوز العراقيل والصعوبات التي يضعها الحوثيون وحزب الرئيس السابق في طريق تسليم المرتبات.
وأشار بن دغر إلى أن الحوثيين أرسلوا كشوفات مُضللة للموظفين الحكوميين في المناطق الخاضعة لسيطرتهم.

نعمل على تجاوز العراقيل والصعوبات التي تضعها #مليشياالانقلاب بعدم إرسالها كشوفات المرتبات وإصرارها على إرسال كشوفات مضللة لموظفين وهميين.
— د/ أحمد عبيد بن دغر (@ahmedbindaghar) ٢ مارس، ٢٠١٧

وكانت الحكومة اليمنية قد أرسلت رواتب موظفي التربية والتعليم بالعاصمة صنعاء، لكن مسؤولين أشاروا إلى أن الكشوفات المُسربة كانت مظللة واحتوت على مئات الأسماء لغير موظفين أو تم توظيفهم على يد جماعة الحوثي المسلحة.
وتستمر معاناة الموظفين الحكوميين في مؤسسات الدولة بالمحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، وهي المحافظات الأكثر كثافة سكانية فلم يتسلموا رواتبهم منذ أغسطس/آب الماضي.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق