عربي ودوليغير مصنف

السعودية تعلن إصابة ثلاثة من مواطنيها بمقذوفات “حوثية”

أعلن الدفاع المدني السعودي، مساء اليوم الاثنين، إن ثلاثة من مواطني الدولة اصيبوا جراء سقوط مقذوفات حوثية. يمن مونيتور/ متابعات خاصة
أعلن الدفاع المدني السعودي، مساء اليوم الاثنين، إن ثلاثة من مواطني الدولة اصيبوا جراء سقوط مقذوفات أطلقها المسلحون الحوثيون على مناطق جنوبي المملكة.
وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، يحيى بن عبدالله القحطاني، أن فرق الدفاع المدني باشرت مساء اليوم بلاغاً عن إصابة ثلاثة مواطنين بشظايا مقذوفات عسكرية أطلقتها عناصر حوثية من داخل الأراضي اليمنية باتجاه مركز الموسّم التابع لمحافظة الطوال.
وأضاف “القحطاني” في تصريح نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى، فيما باشرت الجهات المعنية تنفيذ أعمال وتدابير الدفاع المدني المعتمدة في مثل هذه الحالات. دون مزيد من التفاصيل.
ودأب الحوثيون وقوات موالية لهم على إطلاق صواريخ ومقذوفات عسكرية على مناطق الشريط الحدودي مع السعودية، زاعمة أنها تستهدف معسكرات وقواعد حربية.
ومنذ الـ26 من مارس/ آذار 2015، تقود السعودية تحالفاً عسكرياً عربياً ضد الحوثيين وقوات موالية للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، تقول الرياض إنه “جاء بناء على طلب الرئيس عبدربه منصور هادي لاعادة الشرعية وانهاء انقلاب الحوثيين وحلفائهم على السلطة في البلاد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق