أخبار محليةغير مصنف

البحرين تدين تفجير “عدن” الإرهابي

أدانت وزارة الخارجية البحرينية اليوم الاثنين  التفجير الإرهابي الذي وقع أمس بمدينة عدن وأدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى.
يمن مونيتور/المنامة/متابعة خاصة
أدانت وزارة الخارجية البحرينية اليوم الاثنين  التفجير الإرهابي الذي وقع أمس بمدينة عدن وأدى إلى سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى.
وأكدت خارجية البحرين في بيان لها نشرتها بموقعها الإلكتروني على التزام بلادها في التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن حتى تتمكن الحكومة الشرعية من بسط سيطرتها على كافة الأراضي اليمنية.
كما أكدت على دعمها لكافة الجهود الرامية في التوصل إلي الحل السياسي الذي يستند إلى المرجعيات الأساسية المتمثلة في المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني والتنفيذ غير المشروط لقرار مجلس الأمن 2216 (2015).
وأعربت البحرين عن خالص التعازي لأسر الشهداء وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الذي يستهدف زعزعة وحدة الشعب اليمني الشقيق وسلامة جيشه ورجال أمنه والنيل من مؤسسات الدولة.
وقتل نحو 49 جنديا على الاقل واصيب العشرات بتفجير انتحاري تبناه ما يطلق على نفسه تنظيم “الدولة الإسلامية” استهدف فجر الاحد تجمعا لأفراد من القوات الامنية الحكومية في محيط قاعدة الصولبان العسكرية، ومطار عدن الدولي شرقي مدينة عدن جنوبي حسب ما ذكرت مصادر امنية في مدينة عدن.
 
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق