أخبار محليةاقتصادغير مصنف

الإعلام الاقتصادي يكشف عن سوق سوداء لبيع مواد الإغاثة في اليمن

كشف مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي عن سوق سوداء لبيع مواد الاغاثة والمساعدات الانسانية المقدمة لليمنيين اسوهبالسوق السوداء لبيع المشتقات النفطية التي انتشرت في الأسواق اليمنية بأسعار مبالغ فيها.

يمن مونيتور/ صنعاء/ متابعة:
كشف مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي عن سوق سوداء لبيع مواد الاغاثة والمساعدات الانسانية المقدمة لليمنيين اسوه بالسوق السوداء لبيع المشتقات النفطية التي انتشرت في الأسواق اليمنية بأسعار مبالغ فيها.
وتضمن تقرير المؤشرات الاقتصادية لشهر أكتوبر 2016 الذي يتناول الاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية والانسانية والصحية، كما يتناول الخدمات الاساسية كأسعار المواد الاساسية وتوفر الخدمات الاساسية كالماء والكهرباء والمشتقات النفطية والخدمات الصحية تضمن فضيحة بيع المساعدات الانسانية في الأسواق اليمنية بعد السيطرة عليها من قبل نافذين وبيعها للتجار.

ويتناول التقرير الذي يستهدف ثمان  حافظات يمنية وهي ( صنعاء، تعز، عدن، الحديدة، مارب، وذمار، والضالع، وحضرموت)، اسعار العملات الاجنبية مقابل الريال اليمني، بالإضافة إلى حركة الموانئ اليمنية.
وطالب المركز في تقريره بسرعة تسليم المرتبات لموظفي الدولة الذين يتجاوز عددهم مليون ومأتي الف موظف مشيرا الى ان التأخير في صرف المرتبات يؤدي الي توسع في المجاعة وسوء التغذية.
ويصدر التقرير بصورة شهرية عن مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى