أخبار محليةرياضةغير مصنف

شاهد: المدرب الأسترالي المختطف في اليمن يظهر في فيديو يناشد الإفراج عنه

بعد قربه الشهر من اختفاء مدرب كرة قدم أسترالي الجنسية الذي يدعى كرك بروس مكلستر (56) عاما من وسط العاصمة اليمنية صنعاء في ظروف غامضة، وانفردنا حينها بخبر اختفائه. يمن مونيتور/ صنعاء/خاص / 

بعد قرابة الشهر من اختفاء مدرب كرة قدم أسترالي الجنسية الذي يدعى كرك بروس مكلستر (56) عاما من وسط العاصمة اليمنية صنعاء في ظروف غامضة، وانفردنا حينها بخبر اختفائه.

مؤخراً ظهر المدرب في فيديو تحصلت عليه شبكة “يمن مونيتور” قال إنه تعرض لعملية اختطاف وأنه ما يزال في أيدي الخاطفين الذين يطالبون بفدية مالية للإفراج عنه؛ حسب قوله.

ولم يتحدث “مكلستر” عن الجهة التي قامت باختطافه كما لم يظهر مقطع الفيديو أي توصيفات لمكان اختطافه.

 ويعمل الأسترالي مكلستر مدرباً لكرة القدم لفئة البراعم بنادي أهلي صنعاء؛ ويحظى بإعجاب وثناء الرياضيين على دوره في تفريخ نجوم ومواهب كروية وعلى حسن خلقه وتعامله مع الجميع.

واستغربت الأطر الرياضية اختطاف المدرب الذي قالت إنه “ليس لديه أي توجهات سياسية وأن عمله مقتصر على الجانب الرياضي”.

وكانت الخارجية الأسترالية قد أصدرت بياناً أكدت خلاله “اختفاء أحد رعاياها من وسط العاصمة اليمنية صنعاء”، معتبرة خطوة اختطاف الرياضيين الأجانب “وليدة ونادرة في المجتمع اليمني وتعد سابقة خطيرة”، وتأتي بمثابة ناقوس خطر يهدد بقية المدربين والرياضيين الأجانب الذين يتواجدون في البلاد و يعملون في الرياضة المحلية في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى