أخبار محليةغير مصنف

مقتل 3 من الجيش اليمني بينهم ضابطان بقصف “حوثي” في حرض الحدودية

قتل ثلاثة من عناصر الجيش اليمني، بينهم ضابطان، بقصف عنيف شنه الحوثيون على مواقعهم بحرض الحدودية. يمن مونيتور/ حرض/ خاص
قتل ثلاثة من عناصر الجيش الوطني الموالي للحكومة اليمنية، بينهم ضابطان، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، بقصف عنيف شنه الحوثيون على مواقعهم بحرض الحدودية، شمال غربي البلاد.
وأفاد مراسل “يمن مونيتور” نقلاً عن مصادر عسكرية أن “المقدم “ضيف الله الخلوف الوهبي”،والعقيد “محمد الطيابي” إضافة إلى جندي آخر، قتلوا، وأصيب 9 آخرون بجروح، في قصف حوثي على مواقع الجيش الوطني في المديرية ذاتها.
ووفقاً للمصادر، فقد شنت طائرات التحالف العربي الذي يساند القوات الشرعية منذ مارس/ آذار 2016، قصفاً عنيفاً على مواقع ومعدات للحوثيين ما أدى إلى “تدمير دبابة في مزرعة الزنداني بمنطقة حيران حرض، كما تمكنت مدفعية التحالف من تدمير عربة محملة بالسلاح والذخائر بالقرب من قرية المطارية”.
وفي وقت سابق اليوم، أعلن الجيش اليمني مقتل 22 من مسلحي الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح في غارة لطيران التحالف في حرض الحدودية.
ومنذ مارس/ آذار الماضي تشهد مناطق الحدود بين اليمن والسعودية قصفاً متبادلاً بين التحالف العربي بقيادة السعودية والحوثيين وقوات عسكرية موالية للرئيس السابق، راح ضحيتها المئات، فيما نزح سكان القرى الحدودية بعيداً عن مسرح المواجهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق