أخبار محليةالأخبار الرئيسيةغير مصنف

‏ نائب الرئيس اليمني يدعو لتوحيد الصف من أجل تحرير صنعاء

دعا الفريق الركن،علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، اليوم الأربعاء، إلى توحيد الصفوف من أجل تحرير العاصمة صنعاء، من الحوثيين المسيطرين عليها منذ سبتمبر/أيلول من العام 2014. يمن مونيتور/الرياض/متابعات خاصة
دعا الفريق الركن،علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، اليوم الأربعاء، إلى توحيد الصفوف من أجل تحرير العاصمة صنعاء، من الحوثيين المسيطرين عليها منذ سبتمبر/أيلول من العام 2014.
جاء ذلك خلال لقائه في “الرياض” برئيس أركان المنطقة العسكرية السابعة، العميد الركن، إسماعيل زحزوح ،وعدد من قيادات السلطة المحلية والأجهزة الأمنية ومقاومة محافظة صنعاء،حسب وكالة سبأ اليمنية الحكومية.
ودعا الأحمر في اللقاء كل المكونات السياسية والاجتماعية والوجاهات والشخصيات لتوحيد الصفوف ومساندة الشرعية من أجل تحرير العاصمة صنعاء .
وأضاف أن” ما تسبب به الحوثيون من معاناة وظلم وحرمان بحق أبناء الشعب اليمني يستدعي من الجميع وقفة جادة تخلص اليمنيين مما هم فيه، ويحقق حلمهم بالوجود الفعلي للدولة التي تحميهم وتحقق مطالبهم في العيش الرغيد والبناء والتنمية،  بدلا من فوضى الميليشيات ونهبها لقوت المواطنين ولقمة عيشهم،حسب قوله .
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق