أخبار محليةغير مصنف

المنطقة العسكرية الثانية تنفي تقديمها تسهيلات لمهربين في شبوة شرقي اليمن

نفت قيادة المنطقة العسكرية الثانية اليوم الثلاثاء في حضرموت شرقي اليمن معلومات تداولتها مواقع إخبارية وشبكات التواصل الإجتماعي بتقديمها تسهيلات لمهربين في شبوة. يمن مونيتور/حضرموت/خاص
نفت قيادة المنطقة العسكرية الثانية اليوم الثلاثاء في حضرموت شرقي اليمن معلومات تداولتها مواقع إخبارية وشبكات التواصل الإجتماعي بتقديمها تسهيلات لمهربين في شبوة.

وقالت المنطقة العسكرية في بيان لها بصفحتها على “فيس بوك” لاصحة للخبر لا صحة للخبر الشائع والذائع في بعض المواقع الإخبارية و شبكات التواصل الإجتماعي والذي يحمل عنوان (تورط قائد المنطقة العسكرية الثانية في تسهيلات لمهربين بشبوة ).

وأكد البيان أن ذلك الخبر وتلك الوثائق التي نشرت لتأكيده كاذبة مزورة في مجملها و لا صحة لها على الإطلاق و أن ذلك التوقيع لا يمت بصلة لقائد اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية .

واعتبرت تلك الأخبار تلفيق ومحاولة فاشلة للنيل من الشرفاء وزعزعة الأمن والأمان في المنطقة.

وقال البيان كان الأحرى من تلك المواقع أن تتحقق من صحة كل المعلومات وذلك بالتواصل والإستبيان قبل النشر والاستباق إلى ما يخل بسمعتها ويخدش رونق مصداقيتها بمثل هذه الأخبار والتلفيقات الزائفة .

ونشرت مواقع الكترونية ونشطاء على شبكات التواصل الإجتماعية خبر تهريب سفينة عبر شبوة شرقي اليمن وعززت خبرها بوثائق موقعة ومختمة من قائد المنطقة الثانيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق