أخبار محليةغير مصنف

سكان: نحو 10 غارات جوية على مواقع الحوثيين في الحديدة غربي اليمن

شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء الخميس، سلسلة غارات على مواقع ومقرات حكومية يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في محافظة الحديدة، غربي اليمن. يمن مونيتور /الحديدة/ خاص
شنت مقاتلات التحالف العربي، مساء الخميس، سلسلة غارات على مواقع ومقرات حكومية يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية للرئيس السابق، علي عبدالله صالح، في محافظة الحديدة، غربي اليمن.
وقال سكان محليون في تصريحات متفرقة لمراسل “يمن مونيتور” إن نحو 10  غارات جوية لمقاتلات التحالف استهدفت معسكر الدفاع الساحلي، و مطار الحديدة الدولي، ومواقع أخرى للحوثيين في بلدة “باجل” شرقي مدينة الحديدة.
وهزت انفجارات عنيفة مدينة الحديدة، في حين شوهدت أعمدة الدخان ترتفع بكثافة من على المواقع المستهدفة في معسكر الدفاع الساحلي، وفا للمصادر.
ولم يُعرف على الفور حجم الخسائر التي خلفها القصف، في حين ما تزال مقاتلات التحالف تحلق في أجواء المدينة بشكل كثيف، حتى وقت متأخر من مساء الخميس.
ومنذ رفع مشاورات السلام اليمنية في الكويت وفشلها في تحقيق أي تقدم جوهري بجدار الأزمة، كثّف التحالف العربي من غاراته على مواقع الحوثيين وقوات صالح، بالتزامن مع تصعيد عسكري غير مسبوق على الأرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى