أخبار محليةغير مصنف

صحيفة إماراتية: تخليص اليمن من الإنقلابيين بات قريبا

قالت صحيفة “البيان” الإماراتية في افتتاحيتها لعدد اليوم الاثنين إن التيارات الظلامية والانقلابية في اليمن سترى مصيراً قريبا.
يمن مونيتور/أبوظبي/متابعات
قالت صحيفة “البيان” الإماراتية في افتتاحيتها لعدد اليوم الاثنين إن التيارات الظلامية والانقلابية في اليمن سترى مصيراً قريبا.

وأضافت الصحيفة من أجل السلطة يواصل الانقلابيون في اليمن حربهم على حساب الإنسان اليمني، وحياته وأمنه ومستقبله، وهي حرب أدت إلى خسائر كبيرة جداً جراء ما يفعله الانقلابيون والإرهابيون معاً، في سعيهم لتدمير اليمن وإعادته للوراء ألف عام.

وأكدت إن التحالف العربي وقوات الشرعية وكل الشرفاء يدركون أن نتيجة هذه الحرب محسومة، وأن التيارات الظلامية والانقلابية في اليمن ستلقى مصيراً قريباً.

وتابعت يجب إنقاذ اليمن واسترداد الحياة فيه ، خصوصاً حين نرى أن هؤلاء حرقوا الأخضر واليابس، في سعيهم المحموم وراء السلطة، دون أن يكلفوا أنفسهم عناء مراجعة أخلاقية لكلفة أفعالهم، وما تتركه من أثر على حساب الشعب اليمني.

وأفادت لقد آن الأوان أن يدرك كثيرون أن هذه الحرب التي يشنها الانقلابيون ويسعون لاستمرارها بكل الوسائل، تؤدي إلى نحر اليمن، وتشريد شعبه، وحرمانهم من أبسط حقوقهم في التعليم والصحة والحياة الآمنة، وهذا يعني مباشرة أن تخليص اليمن من هؤلاء مهمة كل الشرفاء اليمنيين والعرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى