أخبار محليةغير مصنف

حزب الإصلاح يتهم الحوثي- صالح بالوقوف وراء عمليات الاغتيال في البلاد

اتهم الأمين العام لحزب الإصلاح اليمني اليوم الخميس جماعة الحوثي وصالح بالوقوف خلف عمليات الاغتيالات التي حدثت الأيام الماضية . يمن مونيتور/الرياض/متابعات
اتهم الأمين العام لحزب الإصلاح اليمني “عبدالوهاب الآنسي”  اليوم الخميس جماعة الحوثي وصالح بالوقوف خلف عمليات الاغتيالات التي حدثت الأيام الماضية في البلاد
وشدد “الآنسي”في تصريح لصحيفة “الشرق الاوسط” على وقوف حزب الإصلاح صفا مع الشرعية لاستعادة الدولة ودحر صالح والحوثي  
وأكد أن حزب الإصلاح لن يألوا جهدا في العمل مع بقية الأطراف اليمنية، لتحرير بلادهم من الانقلاب الحوثي وتمكين السلطات الشرعية من ممارسة مهامها الدستورية مجددا.
وبين إن   أن مقاتلي الحزب ينتشرون ضمن فصائل المقاومة، على الرغم من ادعاءات منوصفهم بالأعداء، لتشويه صورة حزبه التي يعرفها اليمنيون كافة حسب قوله.
ونعت الأمانة العامة للتجمع اليمني للإصلاح، القياديين في التجمع، صالح بن سالم حليس عضو شورى في عدن ورئيس الدائرة القضائية، والشيخ صالح أحمد العنهمي عضو شورى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة ذمار اللذين تعرضا للاغتيال الاثنين الماضي.
وأكد على أن تلك الجرائم التي تستهدف حزب الإصلاح، بما يمثله من قيمة سياسية ووطنية وفكرية يناهض الانقلاب والمشروعات اللاوطنية، لن تثنيه عن القيام بأدواره المنحازة دائما لقضايا الوطن العادلة من خلال النضال المستمر والدائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق